حظك اليوم 16-3-2018 الجمعة , ابراج اليوم الجمعة 2019

برج الحمل
عليك أن تتحمل الكثير وتصبر على المصائب. إذا سمعت بعض الكلمات المزعجة، لا ترتاب! قد تنعزل بعيدا عن الآخرين وتتوحد مع ذاتك في مكان ما. من المهم الآن ألا ترهق نفسك بالأعمال وأن تتجنب الدموع والخلافات. اطلب المساعدة من أحد أصدقائك لكي يخفف عنك.

برج الثور
تتخلص من أعباء الماضي وتلاحظ إشراقة واضحة إذا نظرت إلى المرآة وتأملت جيدا. أصدقاؤك يحيطونك بالرعاية ويحفزونك على تقديم المزيد في العمل. تنعم بأجواء من الإيجابية خاصة في العمل والدراسة وحتى في الأمور الترفيهية.

برج الجوزاء
حافظ على مالك ولا تنفقه بغزارة، قد تضطر اليوم لدفع مبلغ كبير من المال تعويضا عن شيء ما فعلته دون قصد. تشعر بأنك عليك إعادة تقييم نفسك ووقتك وتعاملاتك مع الناس، لا تنس أن الغضب وحب التملك أسباب تُنفر الحبيب منك فتجنبها.

برج السرطان
الحياة الاجتماعية هي العنوان الرئيسي ليومك. تمتلئ أجواؤك بالمفاجآت السعيدة والصدف التي لا بد من أن تلاحظ مدى تأثيراتها الإيجابيّة على عمق مشاعرك. نتوقع لك تحسن وضعك عبر اتصالات هاتفية مرضية ولقاءات جيدة تبعث في نفسك التفاؤل والثقة.

برج الاسد
تختلف مع الآخرين وتقدم على أعمال تعد تجاوزات غير منطقية لا سيما فيما يتعلق بالأمور العائلية. لا تشعر بالارتياح بسبب تأثير الأقاويل السلبية على أدائك وحيويتك اليومية. تصمم اليوم على الوصول للقمة وستحقق ذلك بسبب حماسك وطاقتك.

برج العذراء
هناك صخب وتسلية ووقائع مثيرة ومسلية جدا ستحدث اليوم، لكن ننصحك بعدم تضييع الوقت، فربما تراكم الأعمال يتحول إلى صعوبات لا حل لها في الأيام القليلة القادمة. يومك ممتاز إذا لم تخطئ تقدير نصائح الآخرين.

برج الميزان
يوم غـيـر مريح، ومزاجك متقلب. قد يحمل لك يومك مسؤوليات متعبة وأعمالا كثيـرة وواجبات لا بد من إنجازها، وعلى الرغم من ذلك تفتقد إلى الـحيوية والنشاط. لحسن الحظ أنك شخص منظم ودقيق ومرتب لأوضاعك، وهو ما قد يسبب لك المتاعب.

برج العقرب
تتملكك الغيرة على الحبيب اليوم، أو قلق داخلي يخص أمرا عاطفيا أو عائليا. تتعب وترهق من النشاطات المتراكمة أو النقد غير البناء. حافظ على رزانتك وحسن حديثك ، حاذر من الغضب والتهور أثناء الحوار والتلفظ بألفاظ غير مقبولة.

برج القوس
تشعر بأنك لست راضيا عن نفسك، ولكن الفرص كثيرة ومتعددة للرضا عن النفس والذات بخصوص الحب والأمور الرومانسية. يساعدك التفاهم على مد جسور التناغم مع الآخرين على توطيد وتقوية العلاقات. إنه الوقت المناسب لتعزز أوضاعك المالية والاستثمارات والقروض. تنظم وقتك وتنهي عملك بحماس وهمة ونشاط.

برج الجدي
تشعر بالسعادة بسبب الأجواء المحيطة بك. تحسّ بالرضا وتستشعر التفاؤل والقوة من خلال الدعم والمساعدات المعنوية من قبل الآخرين. قد يفاجئك اليوم البعض بخبر سفرك للخارج وهذا ما يغير حياتك للأبد. من المتوقع أيضا حدوث بعض المفاجآت الاجتماعية كعودة أصدقاء من سفر.

برج الدلو
الأجواء العملية مربكة بعض الشّيء. هناك غضب وتوتر وتهور في أحكامك وملاحظاتك المتعلقة بتصرفات الآخرين وأفعالهم. ننصحك بان تحافظ على هدوئك وتذكر أن الآمال والأحلام تتحقق من خلال الصبر. لا تكن شديد الجور بحق الزملاء واحذر من قطع علاقاتك بالآخرين لأسباب واهية.

برج الحوت
مزاجك يتحسن اليوم قليلا بعكس الأيام الماضية، كما أن ذلك يعني تحسنا في حياتك العاطفيّة فاستغل الفرصة. قد تكون مكتئبا من أمر ما أو تحتاج إلى الترتيب والتنظيم في حياتك. قد يرجع الأمر إلى تسرعك في القرارات وصعوبة التواصل مع الآخرين بسبب الحماسة المتزايدة، ولكن عموما يومك جميل.

أضف تعليق